Tuesday 15 August 2017

وسطاء موضوع بتمويل بطاقات الائتمان


سماسرة بتمويل بطاقة الائتمان. تاريخ التسجيل: Mar 2007 الدولة جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. وظائف 4618 يأخذون بطاقات الائتمان عن طريق باي بال. ذلك أبدا من أي وقت مضى وقتا أطول من ساعة واحدة (أكثر من مرة ثلاثين دقيقة) لإيداع لتعكس في حسابك والموظفين المشرف مفيدة جدا (أنها جعلت الأموال المتاحة في حسابي في غضون خمس دقائق على واحد أو مرتين عندما كنت وتواجه نداء الهامش واتصلت على الفور بعد عملية الإيداع باي بال). الأهم من ذلك - عندما تريد أموال من الحساب الخاص بك هو فوري تقريبا من وقت تلقيهم التعليمات الخاصة بك بالفاكس. في مناسبتين أنها أرسلت الأموال للي من حسابي في غضون ساعة (طبعا استغرق وقتا أطول للصناديق للحصول من PayPal إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي ولكن هذا ليس خطأ جي سي آي - أظهر نقلهم إلى لي على بال داخل وساعة طلبي). منصة التداول هو إلى حد بعيد أفضل وأكثر منطقية من أي بأنني حاولت الخروج (من ثمانية على الأقل) أي لا أجراس وصفارات أونيسيساري، لا جاوة، الخ الخ لا تحاول والتجارة الخبر معهم عن طريق وضع نقاط وقف في مواقع استراتيجية - سوف تحصل تسبب في توقف فقط قبل تغيير معدل كبير - إلا إذا كنت مستعدا لطرح مواقف واسعة وجعل أقل ربحية - ثم كنت موافق - وأنا يمكن أن أقول لكم أن هذه ليست الوحيدة GCI. حتى يحدث ذلك مع وسطاء مكتب غير التعامل (وأنا أعلم - تمت تجربتها واختبارها). لا يعمل في تغذية الأخبار (وأعتقد أن هذا له علاقة مع ملاحظتي أعلاه - أنهم لا يريدون لك بالتجارة الأخبار في رأيي). لا مشكلة هناك إما - (المحاولة) لتداول الأخبار وجعلني خسائر أكثر من الأرباح بفضل جميع 'تحليل الخبراء "الذي هو دائما غير commital على أي حال. وشكا كثير من الناس حول إعادة تسعير منها. هذا لا يحدث إلا في أوقات الأخبار ومع أزواج غريبة أو مع commodites مثل الذهب حيث بلغ سعر المسامير كل بضع ثوان. تنفيذ أمر (على سبيل المثال EUR / USD، GBP / USD، وUSD / JPY بشكل فوري). وليس - أنا لا عمل لهم - ولست عضوا منتسبا (على الرغم من أنني يجب أن يكون الحصول على عمولة عن كل بحمد). الجحيم - وأنا بانخفاض نحو 8 000،00 $ الآن منذ فتح حسابي ولكن هذا هو خطأي - ليس لهم. ولدي حسابا حقيقيا إذا كنت لا تعرف ما أتحدث عنه. أتمنى أن يساعدك هذا. التعديل الأخير تم بواسطة dpaterso. 04-21-2007 في 05:48.

No comments:

Post a Comment